القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة كاندي كراش مجانا برابط شغال 100%

Candy Crash Saga - استمتع بتجربة إحدى أشهر ألعاب هواتف Android. Kandy Crash Saga هي اللعبة الأكثر شعبية وشعبية في متجر Google Play الذي طوره King Care في بريطانيا. تتم اللعبة في عالم الحلويات. تتضمن اللعبة مئات المستويات قطع لذيذة من الحلوى. ووفقًا للأرقام الصادرة عن الشركة ، فقد تم تنزيل Kandy Crash Saga أكثر من ملياري مرة من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم بسبب استمرار انتشار اللعبة ونجاحها منذ إطلاقها على Facebook في أبريل 2012 وانتشارها المذهل قبل نظرًا لتوفر تطبيق اللعبة على متجر Google Play ومتجر iPhone في تشرين الثاني 2012 ، فقد أصبحت هذه التطبيقات واسعة الانتشار وأصبحت متوفرة على الملايين من هواتف Android وأجهزة iPhone والأجهزة اللوحية. وهي متوفرة الآن في إصدارات متعددة للعمل على الكمبيوتر والهواتف ، و Windows Phone ، ومتصفحات الويب وأنظمة التشغيل.

ما هو كاندي كراش ساغا؟

معلومات اللعبة:
تحميل كاندي كراش ساغا:
تنزيل Kandy Crash Saga على الأندرويد:
ما هو في انتظاركم في كاندي كراش ساغا؟

مزايا وعيوب اللعبة

أهم الشخصيات في لعبة Kandy Crash Saga:
مستويات وتحديات لعبة Kandy Crash Saga:
حلوى في لعبة كاندي كراش ساغا:
قصة لعبة شعبية كاندي كراش:

ما هو كاندي كراش ساغا؟

إنها لعبة ثورية تجمع بين الترفيه والتحدي ، وتعتبر التطور التكنولوجي لألعاب الألغاز على مر العصور ، والتي كانت مبنية على فكرة الجمع بين عناصر اللعبة في صف أو عمود ، مثل بعض الألعاب العربية الشهير مثل XOH وسيجا. على نفس الفكرة. في Candy Crash Saga ، يجب عليك مطابقة ثلاثة أو أكثر من الحلوى أفقيًا أو رأسيًا ، حتى تكسر كل الحلوى وتنتقل إلى المستوى التالي. تستند لعبة Kandy Crash على التفكير السريع والتحركات الذكية التي تسمح لك بالفوز وتأخذك إلى المستوى التالي حتى نهاية اللعبة.

استمتع بالإثارة والمتعة في عالم مليء بالحلوى مليء بالتحديات والتحديات مع لعبة Candy Crash Saga ، التي تحاول تكرار نوع الحلوى ولونها وتحطيمها إلى مستوى أعلى. اللعبة هي الأكثر شهرة ونجاحًا في متجر Google Play ، حيث أصبح عدد التنزيلات على Google Store وحده ، أكثر من 500 مليون مرة ، اللعبة المفضلة للشبان والكبار على حد سواء في جميع أنحاء العالم ، وجميع يوافق العالم على المتعة والمغامرة في لعبة Kandy Crash Saga.

اللعبة خارج: 12 أبريل 2012
المطور: شركة الملك
دعم نظام التشغيل: Android / Microsoft Windows / iOS / Windows iPhone / Windows 10 / Web Browser / Linux / Fire OS / Amazon Kindle
آخر تحديث: 15 مايو 2018
النسخة الحالية: 1.125.0.3
عدد التنزيلات: أكثر من 500 مليون مرة
الحالة: لعبة مجانية ، هناك عمليات شراء متكاملة من 7.00 جنيهات إسترلينية إلى 1.000 جنيها استرلينيا لكل سلعة.
اكتب: لغز الالعاب.
حجم اللعبة: 79 ميغابايت.
تصنيف محتوى اللعبة: مناسبة للأطفال من سن 7 سنوات.
تصنيف: 4.4 تم تقييم اللعبة من قبل أكثر من 21 مليون شخص حول العالم.



تحميل كاندي كراش ساغا:
يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على أجهزة Android و iPhone و PC والأجهزة اللوحية. اللعبة مجانية تمامًا ، على الرغم من أنه يمكنك شراء عناصر اختيارية في اللعبة لمساعدتك في التخلص من الحلوى أو إعطائك المزيد من المحاولات ، ولكن ليس عليك ذلك. يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة من متجر Google Play بالنقر فوق زر التنزيل أدناه. ستتم إعادة توجيهك إلى لعبة Candy Crash Saga مباشرة على متجر Google Play.


انت الان في اول مقال

تعليقات

ستصدر قريبًا على مدونة يوتوبيا رواية المتداول التي تم طلبها مِنا كثيرًا وهي أول رواية مصرية تدور أحداثها حول تداول الـ فوركس والعملات ستتعلم من خلالها تداول العملات بأقل خسائر مُمكنه وكيف يُمكنك الربح من خلال شراء وبيع العقارات رواية بإمكانها تعليمك كيفية الربح من تداول الذهب والعملات والفوركس كيف يُمكن لشخصًا في بداية حياته مثل (عيسى) في الرواية أن يُحقق ثروة مالية كبيرة فى مدة قصيرة.