القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة X Speed Race للكمبيوتر من ميديا فاير

Speed ​​Race للكمبيوتر الشخصي هي لعبة كمبيوتر بسيطة للغاية ، وهذا ما يميزها عن العديد من سيارات السباق الجديدة الأخرى. لن تكلفك النسخة الكاملة من يديك سعة تخزين ضخمة أو مستحيلة. أقل من 30 ميغابايت والتحكم المفرط.

متطلبات التشغيل ليست أكثر من Windows ، وهي كفاءة عالية غير مسبوقة تنتظرك طوال اللعبة ، على الرغم من أن تفاصيلها وقدراتها المتوسطة تتمتع بمكانة كبيرة في قلوب عشاق السباقات ، يمكن القول إنها مصممة لأصحاب الضعفاء الأجهزة التي طالما أرادت السباق بعد تنزيل ألعاب الكمبيوتر.

بغض النظر عن مدى انخفاض مواصفات جهازك ، فلن يمنعك ذلك من تحميل لعبة كمبيوتر X Speed ​​Race التي تم تطويرها بشكل أساسي لهذا الغرض ، رسومات مقبولة بجودة تخزين منخفضة وبهذه الطريقة ، والتأثيرات الصوتية ليست واقعية ولكن ليس سيئا.

يعتبر X Speed ​​Speed ​​خيارًا جيدًا من قسم ألعاب السباقات الجديد ، ويتوفر نمط اللعب في الداخل ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والسرعات الفائقة ومسارات التصميم الحقيقي. كل ما عليك فعله مع الأزرار الموجودة في لوحة المفاتيح هو السهام للتقدم وتغيير الاتجاه اضغط على الزر "مفتاح المسافة" إذا كنت ترغب في تقليل سرعة أي مكابح للفرامل.

تحميل Speed ​​Race للكمبيوتر

على الرغم من البساطة والخصائص المحدودة للعبة مقارنة بألعاب السيارات الحديثة ، فهي تحمل معها مجموعة متنوعة من أحدث السيارات ، التصاميم الداخلية نفسها موجودة بالفعل على الأرض ، وبالتالي فإن نسبة الواقعية على جانب هذا مقبول ، هذه السيارات تنتمي إلى العديد من العلامات التجارية المختلفة من أكبر الشركات المصنعة ، على سبيل المثال مرسيدس ، لامبورغيني ، بورش ، نيسان ، تويوتا ، بي ام دبليو ، فيراري وهلم جرا.

قبل اختيار السيارة التي ترغب في قيادتها ، يمكنك العثور على معلومات وتفاصيل حول الإمكانات الذاتية ، مثل السرعة القصوى وقوة الفرامل وما إلى ذلك ، وتكون عملية الاختيار أسهل من أي وقت مضى.

لا يكون للتغييرات الإضافية تأثير كبير على نتائج التحديات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر طول وحجم السيارة ، بالإضافة إلى ألوانها الخاصة ، شكل الإطارات ، تمكن المطور من إعطاء المحرك صوتًا قليلا مختلفة ، والنمط الوحيد المتاح بعد تحميل لعبة سباق X Speed ​​Race لجهاز الكمبيوتر يلعب ضد الروبوت.

عندما تختار سيارتك ثم تتبعها ومشاركتها مع العديد من السيارات الأخرى التي يتحكم فيها الكمبيوتر ، بحد أقصى 7 مشاركين غيرك ، من ناحية أخرى قد يصل عدد الجولات إلى 3 ، وتظهر العديد من التفاصيل أمامك الوقت الذي تقضيه في الجولة ، والسرعة في الأسفل ، والخاتم الدائري ، وكذلك ترتيبك بين الباقي.

كما هو العرف في معظم ألعاب السباق ، يشتمل سباق X-Speed ​​على العديد من المسارات المختلفة ، وأبرزها الشوارع المرصوفة والجبال والغابات السريعة في المدينة ، والجسور والجسور وغيرها من التصميمات ، وهذا كل شيء تقريباً. إذا كنت تريد لعبة بدون سيارات ، فهذا خيار جيد جدًا.

صور لعبة X Speed Race




X Speed ​​Race للكمبيوتر
واحدة من الألعاب دون الإنترنت.
يتضمن أسرع السيارات في العالم.
التصاميم الحقيقية والسرعات الفائقة.
الألوان والتصاميم والإمكانيات والقدرات.
سهولة كبيرة في السيطرة.
مسارات متعددة وسيارات داخل.


انت الان في اخر مقال

تعليقات

ستصدر قريبًا على مدونة يوتوبيا رواية المتداول التي تم طلبها مِنا كثيرًا وهي أول رواية مصرية تدور أحداثها حول تداول الـ فوركس والعملات ستتعلم من خلالها تداول العملات بأقل خسائر مُمكنه وكيف يُمكنك الربح من خلال شراء وبيع العقارات رواية بإمكانها تعليمك كيفية الربح من تداول الذهب والعملات والفوركس كيف يُمكن لشخصًا في بداية حياته مثل (عيسى) في الرواية أن يُحقق ثروة مالية كبيرة فى مدة قصيرة.