القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الجرار الزراعى Farming Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

Download Farm Tractor Simulator For PC Free الاتصال المباشر من DirectX ، هناك العديد من إصدارات ألعاب PC Tractor ، تعتبر Farming Simulator اللعبة الأكثر واقعية مقارنة بالآخرين. محاكاة غير مسبوقة تجعلك تشعر وكأنك جالسة بالفعل على مقاعد البدلاء الحقيقية وليس فقط لعبة ، اختيار جيد للغاية مع محبي ألعاب الزراعة والحصاد.

لعبة جرار المزرعة في المزرعة قادرة على إعطائك التجديد الذي لطالما كنت تبحث عنه في ألعاب المزرعة السعيدة ، فالوضع هنا مختلف عن العديد من الجوانب التي نكشفها لك في فقرات المقال ، المشهورة من جميع أنحاء العالم ، تجربة فريدة من نوعها مع متعة غير مسبوقة. تحميل ألعاب الكمبيوتر.

ومن المعروف أيضًا أن تنزيل لعبة Farming Simulator لجهاز الكمبيوتر يتطلب في الأصل الشراء من خلال المال الحقيقي ، والآن يمكنك قضاء بعض الوقت مع الإصدار التجريبي مجانًا ، حيث يمكنك مع لعبة الجرار هذه اللعب على المستويين الأول والثاني فقط لاتخاذ قرار بالشراء أو الاكتفاء إلى هذا الحد.

ما يقرب من 200 ميغابايت في الحجم ، متوافق مع نظام ويندوز ، مع تقنيات مستوى الرسومات الفريدة خلافا لغيرها من ألعاب الجرارات التي ابتليت بها الرسومات منخفضة ، ميزة أخرى هي واقعية صوت المحرك ، والتشويق التي لا نهاية لها مع مرور الساعات ، وعشرات من المهام الحصرية غير تقليدية في انتظارك.

تحميل Farm Tractor Simulator لجهاز الكمبيوتر
الجرارات:
من الجيد عدم تبني اللعبة على نوع وتصميم واحد من هذا النوع من معدات الحصاد ، أكثر من 5 تصاميم مختلفة من حيث الحجم واللون والسرعة ، وما إلى ذلك ، من الرسوم التوضيحية توضح لك بعض هذه الاختلافات ، كما عرف هناك عنصر واحد فقط متاح للاستخدام في حين أن بقية لعبة جرار الحقيقي يتطلب ما قبل الشراء.

لا يمكن العثور على العملات في الطرق والممرات ، ولكن يجب عليك إنجاز المهام الموكلة إليك لجمع المزيد من المال ، وتظهر اختلافات أخرى بين المركبات يجب ملاحظة بعضها البعض تحديد المحرك أو قوته ، بالإضافة إلى القدرة من سلة المحصول ، ومن هذه النقطة عليك أن تشتري من أجل تحقيق المهام الصعبة المتقدمة.

مزارع:
على غرار ألعاب الجرارات الزراعية الجديدة ، يتم تنفيذ المهام على مساحات كبيرة من الأرض. بمجرد أن تقوم بتنزيل لعبة Farm Simulator ، فإنك تنتقل من حقل إلى آخر كما ترون على شاشة الأسهم والاتجاهات ، والمناظر الطبيعية التي لا تضاهي بالقرب من البحر ، وعدد كبير من الأشجار إلى جانب العديد من النباتات ، بما في ذلك القمح والذرة وغيرها. مع بعض المنازل والمباني البسيطة.

مهمة :
بالطبع ، مهمتك الرئيسية هي حصاد المحاصيل بمجرد نموها بالكامل. هذا ليس كل شيء فقط. كما هو الحال في ألعاب الجرارات ، يجب عليك نقل المحصول من المزرعة إلى مناطق التخزين المخصصة.

قم بتعبئة ما يكفي من الجازولين لضمان نجاح المهمة حيث قد تضطر إلى الذهاب والعودة عدة مرات لإكمال العمل ، من داخل لعبة الجرار المتميزة بتلك التغييرات في التوقيت والمهام الصباحية وغيرها في الظلام الدامس ، بدوره على الأضواء ومواصلة التقدم.

جهاز محاكاة الزراعة
المحاكاة والتجسيد الرائع للزراعة والحصاد في الواقع.
طهارة المؤثرات الصوتية وتغيير التوقيت.
يحتوي على مجموعة من أحدث الجرارات.


تعليقات

ستصدر قريبًا على مدونة يوتوبيا رواية المتداول التي تم طلبها مِنا كثيرًا وهي أول رواية مصرية تدور أحداثها حول تداول الـ فوركس والعملات ستتعلم من خلالها تداول العملات بأقل خسائر مُمكنه وكيف يُمكنك الربح من خلال شراء وبيع العقارات رواية بإمكانها تعليمك كيفية الربح من تداول الذهب والعملات والفوركس كيف يُمكن لشخصًا في بداية حياته مثل (عيسى) في الرواية أن يُحقق ثروة مالية كبيرة فى مدة قصيرة.